عام
اللجان
المنتخبات
المباريات
20 - 11 - 2014 06:21 PM
100 ألف ريال جائزة بطل دورة خليجي الإلكترونية‎
الرياض ــ اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم

تواصل الفعاليات المصاحبة لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم، التي تنظمها إمارة منطقة الرياض تقديم فعالياتها حيث ستقام بطولة الخليج الإلكترونية لكرة القدم على " البلاي ستيشن " غداً الجمعة ولمدة يومين بالصالات الخضراء.
ورصدت جائزة قيمتها 100 ألف ريال للفائز بالمركز الأول، و50 ألفا للفائز بالمركز الثاني، و25 ألفا للفائز بالمركز الثالث بالإضافة إلى جوائز يومية للحضور.
ومن المقرر أن يتواجد بموقع البطولة ثلاثة من نجوم كرة القدم السابقين ، وهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وصالح النعيمة لتشجيع اللاعبين المشاركين والتصوير مع الجمهور.
وتقام مباريات البطولة بين أبطال دول الخليج العربية الثماني في هذه اللعبة بنظام الدوري.
وستكون اللعبة المعتمدة في البطولة هي " FIFA 15 " ، ويشارك فيها ثمانية منتخبات خليجية توزع إلى مجموعتين، كل مجموعة من أربعة فرق مشابهةً بتوزيع بطولة خليجي 22.
وسيتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف نهائي وستكون مدة المباراة ست دقائق وسينطلق الدور الأول من البطولة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة، وتستمر حتى الحادية عشرة والنصف مساء.
وتقام مباريات الدورين النهائي والنصف النهائي يوم السبت من الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء ، على أن تتم مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عقب ذلك.