عام
اللجان
المنتخبات
المباريات
26 - 11 - 2014 11:36 PM
حسن حققنا خطوة وبقي الاهم ، ولاعبي الاخضر يمتنعوا عن التصريح
أبدى لاعب المنتخب القطري ماجد حسن سعادتهم بالانتصار وتحقيق لقب بطولة كاس الخليج الثانية والعشرين ، وقال حسن بعد المباراة (خضنا مواجهة صعبة امام شقيقنا المنتخب السعودي الذي كان نداً قوياً ووفقنا بتحقيق اللقب بالاصرار والحرص على الانتصار وهو الامر الذي حرصنا عليه منذ بداية المباراة ) .

وعن طموحاتهم القادمة وعد حسن الجماهير القطرية بالافضل ، وحول الاسباب التي كانت خلف انجازهم اجاب لاعب المنتخب القطري بان الاستعداد الجاد للبطولة منذ الصيف الماضي ، كان احد الاسباب التي حفزتهم للنجاح في الخطوة الاولى وهي تحقيق لقب بطولة الخليج ، بينما سيتحول تفكيرهم حالياً للخطوة الثانية وهي لقب بطولة اسيا التي أبدى حسن تفائلهم الكبير بتحقيق نتائج ايجابية فيها .

بينما أكد لاعب المنتخب القطري حسن الهيدوس أن المنتخب القطري قد خاض مواجهة صعبة امام نظيره المنتخب السعودي الذي لعب على أرضه وبين جماهيره ، وبين الهيدوس بانهم خاضوا مواجهة صعبة خصوصاً في أول ربع ساعة منها .


وأوضح الهيدوس ان غياب مهاجمي المنتخب القطري خلفان ابراهيم وسبيستيان سوريا لم يكن مؤثراً على المجموعة بشكل عام حيث قال ( نعم سبيستيان
وخلفان نجوم كبار لهم تاثيرهم وغياب نجوم مثل هولاء اعطانا الدافع في البطولة لاثبات جدارة المجموعة المتبقية ).

من جهته لم يظهر اي تصريح اعلامي للاعبي المنتخب السعودي الذين فضلوا مغادرة الملعب والخروج مباشرة من غرف الملابس الى الحافلة التي أقلتهم دون المرور بمنطقة المكس زون .