عام
اللجان
المنتخبات
المباريات
22 - 11 - 2014 12:52 PM
مؤتمر مدرب عمان للحديث عن لقاء قطر في نصف نهائي خليجي 22
أكد مدرب المنتخب العماني الأول لكرة القدم بول لوجوين بأنه لايمكن التخمين بنتيجة مباراتهم ضد قطر من الآن, مشيراً إلى أن المباراة في غاية الأهمية, معبراً عن سعادته بتجاوزهم للمنتخب الكويتي ولدور المجموعات, ومشدداً في الوقت ذاته على مقدرتهم على إجتياز المباراة غداً.

وأضاف لوجوين:" ربما يطغى على لاعبي المنتخب العماني السعادة بالمستويات التي قدموها وبالفوز الكبير الذي حققوه على المنتخب الكويتي, ولكن هذا لن يكون عائقاً لهم من مواصلة العمل الجاد والرغبة بالفوز في المبارتين المقبلتين".

وأضاف:" نستعد للمنتخب القطري بشكل جدي وجيد, ومتأكد بأنها ستكون مباراة قوية جداً".

وعن الأسماء التي ستشارك في القائمة الأساسية للمباراة قال:" أتحفظ على ذكرها".

وحول صعود منتخب قطر من دور المجموعات بدون فوز ومدى حظه المنتخب العماني الجيد في ذلك قال:" المنتخب القطري ليس ضعيف, فقد خاض مباريات في مجموعته قوية وبدا جيداً في مباراة الإفتتاح أمام المنتخب السعودي القوي فنياً وعناصرياً".


وحول ماقدمه المنتخب العماني من مستويات في دور المجموعات قال:" للجميع حرية التقييم للمنتخب العماني, لكن لدي أهدافي الفنية في كل مباراة أدخل بها وأنا راضٍ تمام الرضى عن ذلك".


من ناحيته أوضح حارس المنتخب العماني الأول لكرة القدم علي الحبسي بأنهم سيواجهون في مباراتهم في دور نصف النهائي منتخب قوي جداً ومتكامل في جميع الخطوط, مشيراً بأنهم بدأو التركيز على البطولة الجديدة والتي بدأت من بعد مباراتهم ضد المنتخب الكويتي.

وأضاف:"سنعمل بشكل أكبر لمواصلة الفوز والوصول للنهائي ونحن قادرون على ذلك".

وحول تألق بعض الأسماء في صفوف المنتخب العماني وأبرزهم سعيد الرزيقي قال:" أحب في البداية أن أشيد باللاعب سعيد الرزيقي على مستوياته الكبيرة التي قدمها, ومنتخب عمان لديه 23 لاعب كلهم جاهزون لخوض أي مباراة ولهم القدرة على الفوز بكل أريحية, وبكل ثقة أيضاً, وذلك حسب توجيهات مدرب المنتخب".