عام
اللجان
المنتخبات
المباريات
25 - 11 - 2014 08:25 PM
مهدي علي : دخلت مباراة اليوم للوقوف على مستويات بعض اللاعبين الذين لم ينالو فرصتهم
أوضح مدرب المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مهدي علي على أنه دخل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم بهدف الوقوف على مستويات بعض اللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة في المباريات السابقة, مشيراً إلى أن مباراة اليوم تعد اختباراً قوياً لهم كونها مباراة رسمية وكون الفريق يلعب تحت بعض الضغوط.

وأضاف:" مباراة اليوم اختبار جيد قبل وضع القائمة النهائية للمشاركين في كأس آسيا, وأحيي اللاعبين على المجهود الذي بذلوه, كما أحيي المنتخب العماني على المستوى الذي قدموه وأقول لهم هاردلك".

وأكد مهدي علي بأنهم كانوا يطمحون لما هو أكبر من الميدالية البرونزية, متمنياً أن يعوض الفريق في كأس آسيا, آملاً في الوقت ذاته بأن يحقق اللاعب علي مبخوت جائزة هداف البطولة, مشيراً إلى أن الألقاب الفردية ليست مطمح لهم لكنها دافع قوي للاعب يستحقها.

وعن مستوى المباراة قال:" حينما يلعب اللاعبون على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يدخلهم بعض الإحباط خصوصاً إذا كان الفارق بين المباراة السابقة ومباراة اليوم قليل وهذا أمر صعب التحكم به".

وعن السلبيات التي يراها في مشاركتهم في البطولة قال:" لن أستعجل بالحديث عن السلبيات في هذا الوقت, سأخذ الوقت الكافي للوصول لإدراك كافة الأمور في الفريق".